أحدث الأخبارتطبيقات

Viber تعلن عن إضافات جديدة

على عكس الحواسيب حيث يمكنك التبديل بسرعة بين التطبيقات، فأنظمة التشغيل في الهواتف الذكية ليست سريعة تماما عندما يتعلق الأمر بتعدد المهام، وعدم وجود إختصارات لوحة المفاتيح يعني أيضا الحاجة إلى الكثير من المدخلات من جانبنا. هذا هو السبب في أنه أصبح من المهم على نحو متزايد للتطبيقات أن تقدم ميزات للمستخدمين والتي لا تتطلب منهم التبديل بين التطبيقات.

وكانت هذه هي نية Viber عندما أطلقت في البداية ملحقات الدردشة ” Chat Extensions “، والآن يبدو أن المطورين يعودون مع ملحقات جديدة للدردشة والتي من شأنها أن تساعد على ضمان أنك سوف تكون قادرًا على القيام بأشياء كثيرة داخل التطبيق دون الحاجة إلى تركه. ووفقا لشركة Viber، فقد صرحت بالقول : ” الآن، مع Chat Extensions الجديدة والمحسنة عليك أن تكون قادرًا ليس فقط على إرسال الصور المتحركة GIF، ولكن أيضا إرسال فيديوهات اليوتيوب لأصدقائك، والحجز في الفنادق عبر Booking، والإستماع إلى الموسيقى مع Spotify “.

ووفقا لشركة Viber، فيبدو أن مقاطع الفيديو على اليوتيوب هي من بين أكثر الأشياء التي يتم مشاركتها بين مستخدمي Viber في جميع أنحاء العالم، لذلك من خلال إضافة الإضافة الخاصة باليوتيوب لن يضطر المستخدمون إلى مغادرة Viber لمشاهدة مقاطع الفيديو، كما أنه سيكون بإمكانهم أيضا البحث ومشاركة الفيديوهات داخل تطبيق Viber نفسه. لا شك أن هذه الإضافات ستكون مفيدة جدًا أثناء الدردشة مع الأصدقاء، لذلك قم بتحميل النسخة الأحدث من تطبيق Viber إذا كنت ترغب في التحقق من الإضافات الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock