أحدث الأخبار

فيسبوك يضيف تأثيرات جديدة لمكالمات الفيديو في فيسبوك ماسنجر

ستطاعت شركة فيسبوك إضافة خاصية مكالمات الفيديو إلى برنامج فيسبوك ماسنجر قبل بضع سنوات من الآن، وفي ديسمبر الماضي قامت بإضافة هذه الخاصية إلى مجموعات الدردشة على البرنامج نفسه.

اليوم، كشفت الشركة عن المزيد من المميزات المقدمة لخدمة مكالمات الفيديو عبر برنامج فيسبوك ماسنجر مثل الريأكشن “ردود الفعل” المتحركة، الفلاتر والتأثيرات التي تجعل من مكالمة الفيديو أكثر بهجة ومتعة خاصة مع الأصدقاء.

تأتي ردود الفعل الأساسية في مكالمات الفيديو بفيسبوك ماسنجر كإصدارات متحركة من الرموز التعبيرية المعروفة في فيسبوك نفسه وهي ( الحب- الضحك- التعجب- الحزن- الغضب). كل ما عليك هو الضغط على أي من هذه الرموز التعبيرية وسوف تظهر ردود الفعل على الشاشة والرسوم المتحركة. فعلى سبيل المثال عند الضغط على أيقونة Love سوف تتطاير القلوب حول رأسك أثناء المحادثة في حين الضغط على أيقونة Laughter سوف تمتلئ الشاشة بالرموز التعبيرية الضاحكة.

أما بالنسبة للفلاتر والتأثيرات، فهي تتراوح ما بين الدرجات اللونية المتوسطة والصريحة والتبديل بين الأبيض والأسود في حين أن الأقنعة يمكن استخدامها لإضافة أي شيء بدءاً من تاج الرأس حتى أذن الأرنب حتى أن فتح وإغلاق الفم يمكنه أن يشكل رسوم متحركة مبهجة وممتعة. وقد تلاحظ أن هذه الأقنعة مشابهة تماماً لما قد صدر في مكالمات الفيديو على ماسنجر في ديسمبر الماضي لكنها أكثر بساطة الآن.

تستطيع الآن الاستمتاع بالميزات الجديدة في فيسبوك ماسنجر للدردشة مع أصدقائك وكذلك التقاط صورة لحظية بالضغط على أيقونة الكاميرا وإرسالها على الفور.

الوسوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق