أحدث الأخبارهواتف ذكية

صورة رسمية مسربة جديدة للهاتف Moto Z2 Force

في العام الماضي، قامت شركة موتورولا بالكشف عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية الراقية تدعى Moto Z Series، وقد كانت هذه السلسلة فريدة من نوعها لأنها تجلب للمستخدمين إمكانية تخصيص قدرات هواتفهم الذكية بطريقة سهلة من خلال ملحقات خاصة تدعى MotoMods. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد كانت هذه السلسلة تضم ثلاثة هواتف ذكية تشمل Moto Z و Moto Z Force إضافة إلى Moto Z Force.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فالجميع يتوقع أن تقوم شركة موتورولا بالكشف خلفاء هذه الهواتف الذكية الثلاثة هذا العام. بالفعل، لقد قامت شركة موتورولا بالكشف عن الهاتف Moto Z2 Play قبل بضعة أسابيع، والآن الجميع يتطلع إلى أن تقوم شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Moto Z2 و Moto Z2 Force.

وحتى ذلك الحين، فقد قام المسرب الأمريكي الشهير evleaks اليوم بتسريب صورة رسمية للهاتف Moto Z2 Force، وبالضبط النسخة الخاصة بشركة الإتصالات الأمريكية AT&T. هذه الصورة المسربة الجديدة تستعرض لنا الهاتف Moto Z2 Force من كافة الزوايا. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح لنا أن الهاتف Moto Z2 Force سيضم تصميم مشابه إلى حد بعيد لتصميم الهاتف Moto Z Force، ونلاحظ أيضا إنطلاقا من هذه الصورة بأن الهاتف Moto Z2 Force سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن فلاش LED في الواجهة الأمامية.

وللآسف، ليست هناك أية معلومات حاليا حول الهاتف Moto Z2 Force، ولذلك فنحن لا نزال نجهل متى ستقوم شركة موتورولا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z2 Force جنبا إلى جنب مع الهاتف الراقي الأخر Moto Z2، على الرغم من أننا نتوقع حدوث ذلك في صيف هذا العام. عموما، نحن نأمل أن يحدث ذلك عاجلا وليس آجلا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock